Written By andrey on понедельник, 23 февраля 2009 г. | 03:44
. جمعية المهندسين تتبرأ من إعلان تلميع حركة حماس . الذي نشرته في الصحف اليوم ما تسمى بـ "اللجنة الكويتية المشتركة لنصرة فلسطين" . . . . ما عندي ما أضيفه على ما قيل في مدونة بالكويتي الفصيح . سوى أن الإخونجية عودونا على اختطاف الحملات والمواقف . والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين . ومعلش يا "مهندسين" ... نكبر وننسى . .
0 коммент.:
Speak up your mind
Tell us what you're thinking... !